&وجه الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم نادي برشلونة الإسباني صفعة قوية لكافة الأندية الراغبة بالتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأبدى نيمار حماسة كبيرة لدى متابعته للقاء فريقه برشلونة ضد فالنسيا على ملعب مستايا في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا.
&
وتفاعل نيمار مع أجواء المباراة التي استبعد فيها مع عدد كبير من نجوم الفريق من قبل المدرب لويس إنريكي لإعطائهم الراحة وتجنباً للإرهاق والإجهاد بسبب حسم التأهل بنسبة كبيرة في لقاء الذهاب الذي انتهى بسباعية نظيفة في كامب نو.
&
وظهر نيمار عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات" وكتب على صورة لقاء برشلونة وفالنسيا في كأس الملك "فيسكا بارسا" أي "يحيا
برشلونة".
&
وقد يعصف رد نيمار وعشقه الكبير للبلوغرانا برغبة أندية أوروبية كبيرة بالحصول على خدماته مثل الغريم التقليدي ريال مدريد الذي أبدى استعداده لدفع قيمة فسخ عقده مع برشلونة ومنحه راتباً سنوياً يقدر بـ35 مليون يورو مثلما ذكرت بعض التقارير الصحفية الإسبانية.
&
كما يدور صراع محتدم بين قطبي مانشستر على النجم البرازيلي بسبب رغبة الإسباني بيب غوارديولا التوقيع معه بعد إعلان توليه رسمياً تدريب السيتي بداية من الموسم المقبل فيما يريد اليونايتد التعاقد معه وجلبه إلى ملعب أولد ترافورد في ظل تطلعاته إلى تعزيز صفوفه بأبرز اللاعبين للعودة بقوة على الساحتين المحلية والقارية.
&
&
&