قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

خالف النجم الإسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد، زميله في الفريق الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو، بشأن ركلة الجزاء الخادعة، التي تشارك في تنفيذها الأرجنتيني ليونيل ميسي والأروروغوياني لويس سواريز في مباراة برشلونة وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني، والتي أثارت ضجة كبيرة في العالم.

وشهدت المباراة لقطة مثيرة حين تشارك ميسي وسواريز في تسجيل ركلة الجزاء، حيث نفذها ميسي بطريقة ماكرة، إذ لعب الكرة إلى اليمين وكانت بمثابة تمريرة إلى زميله سواريز الذي سددها في المرمى بعدما ارتمى حارس سلتا فيغو أرضاً ظناً منه أن ليو سيسدد.

وكان رونالدو قد انتقد بصورة غير مباشرة طريقة تنفيذ ميسي وسواريز لركلة الجزاء، وقال: "أنا أعلم لماذا فعل ميسي هذا، والآن عليك ان تعتقد ما تريد".

لكن راموس خالف زميله في الفريق الملكي ودافع عن ميسي وسواريز بشأن ركلة الجزاء غير المباشرة، وقال: "كل شخص يعبر عن كرة القدم بالطريقة التي يريدها".

من جانب آخر عبر راموس عن سعادته بفوز فريقه على مضيفه روما الإيطالي في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، وقال: "أنا سعيد جداً بالفوز في استاد الأوليمبكو، يجب علينا أن نتحدث عن عمل الفريق الجماعي في مباراة اليوم".

وأضاف "منذ البداية حاولنا تسجيل الأهداف وكنا نسيطر على جميع الكرات لكن كنا أيضاَ نخسرها بسهولة سيما في الشوط الأول، أما في الشوط الثاني فقد صححنا مسارنا وتمكنا من الفوز وهي خطوة مهمة نحو التأهل".

وعن حظوظ الفريق الملكي في مسابقة الدوري بعد فوز برشلونة على سبورتينغ خيخون وابتعاده بفارق 6 نقاط عن اتلتيكو مدريد الثاني و7 نقاط عن ريال مدريد، قال راموس: "الأمر لا يعتمد علينا، كل شيء يتوقف على نتائج برشلونة، ولكن يجب ان نستمر في الضغط على برشلونة ونأمل ان يسقطوا".

ورفض راموس التعليق على عدم رضا اللاعبين عن أسلوب المدرب السابق رافائيل بينيتيز، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنهم سعداء مع المدرب الجديد الفرنسي زين الدين زيدان، وقال: "الجميع كان يحترم بينيتيز، ولكن علينا أن ننسى الماضي لأنه لا يساعدنا، نحن الآن سعداء مع زيزو".