نجح لاعبا فريق هورن النمساوي في تقليد أسطورة كرة القدم الهولندية يوهان كرويف، بتسجيلهما هدفاً مثيراً من خلال ركلة جزاء في المباراة التي جمعت ناديهما بفريق امستيتن في دوري الدرجة الثانية النمساوي لكرة القدم.&

&وتمكن لاعبا فريق هورن النمساوي، ألكسندر ديوردييفيتش وزميله الصربي رادوفان فويانوفيتش ، في مخادعة حارس مرمى فريق امستيتن وتسجيل هدفاً جميلاً &من ركلة جزاء، ليعيدا إلى الأذهان ركلة الجزاء الشهيرة التي نفذها الأسطورة الهولندية يوهان كرويف في الدوري الهولندي في موسم 1982، حيث انبرى يوهان كرويف لتسديد الركلة، لكنه مررها إلى زميله في أياكس أمستردام، غيسبر أولسن، ليسجل هدفاً رائعاً.
&
وخطف الهدف الذي سجله اللاعبان النمساويان الأنظار في المباراة التي انتهت بفوز نادي هورن (2-1). خاصة أنهما نجحا في تنفيذ ركلة الجزاء المحتسبة لهما على طريقة الكبار.
&
وتداول العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من وسائل الإعلام العالمية الفيديو الذي ظهر فيه اللاعبان يسجلان الهدف، وسط دهشة لاعبي الفريق النمساوي الآخر امستيتن.
&
وسار اللاعبان ديوردييفيتش وفويانوفيتش على خطى العديد من نجوم الساحرة المستديرة، من خلال طريقة تنفيذهما لركلة الجزاء، والتي سبق وأن سجل مثلها العديد من اللاعبين في مختلف أنحاء العالم.
&
وكان لاعب فريق النجم الساحلي التونسي، الجزائري بغداد بونجاح، آخر من سجل هدفا مثيرا من ركلة جزاء، بعدما نجح لاعب آخر من الفريق التونسي بمساعدته في تسجيله من ركلة جزاء أشبه ما تكون "مشتركة"، حين أوهم مهاجم النجم، يوسف المويهبي الجميع بأنه بصدد تنفيذ الركلة صوب المرمى مباشرة، قبل أن يمرر الكرة &لزميله بونجاح، ليتمكن هذا الأخير من هزّ شباك حارس نادي مارسيليا الفرنسي ستيف موندوندا، في مباراة ودية، جرت في شهر يوليو الماضي.
&
شاهد ثنائية ركلة الجزاء بين ديوردييفيتش وزميله فويانوفيتش:&

&

شاهد ثنائية ركلة الجزاء بين كرويف وزميله&أولسن:&

&&

&

شاهد ثنائية ركلة الجزاء بين المويهبي وزميله&بونجاح:&

&

&