قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

شهدت مباراة برشلونة أمام مضيفه سلتا فيغو في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الاسباني، تصرفا غير رياضي كان بطله مدرب الفريق الكاتالوني لويس إنريكي ولاعبه سيرجيو بوسيكتس.

وتناقلت وسائل الإعلام الإسبانية مقطع فيديو مثير للجدل في الدقائق الأخيرة من المباراة، نشرته قناة كواترو الإسبانية التي كانت تلاحق تحركات اللاعبين والمدربين خلال مجريات المباراة، حيث أظهر الفيديو المدرب لويس إنريكي وهو يطلب من لاعب وسط فريق سيرجيو بوسيكتس تعمد الحصول على بطاقة صفراء.

وتعمد بوسيكتس بناء على طلب مدربه، التأخر في تنفيذ إحدى الكرات وإضاعة الوقت كي يتحصل على البطاقة الصفراء، وهذا ما حصل حيث أشهر الحكم إيناكي بيكاندي غاريدو البطاقة الصفراء في وجهه، ليغيب اللاعب بالتالي عن المباراة المقبلة السهلة التي ستجمع برشلونة مع ألميريا على ملعب كامب نو، وذلك بسبب تراكم البطاقات حيث شارك في المباراة وهو يحمل برصيده أربع بطاقات صفراء.

واستهدف إنريكي من خلال تصرفه غير الرياضي، غياب بوسكيتس عن لقاء ألميريا المتواضع، وضمان مشاركته في المباريات التي تليها والتي غالبيتها صعبة، إذ سيواجه الفريق الكاتالوني كل من إشبيلية وفالنسيا وإسبانيول.

وعلى الرغم من نفي كل من لويس إنريكي وسيرجيو بوسكيتس تلك الواقعة، حيث قال بوسكيتس بعد المباراة: "بطاقة صفراء متعمدة؟ طبعاً لا كنت أبحث عن الخيارات عندما أردت تنفيذ الركلة الحرة ولكن يبدو أني أخذت وقتاً طويلاً، فيما أكد إنريكي بأنه لا يطلب من لاعبيه الحصول على بطاقات صفراء، إلا أن الفيديو المتداول يظهر عكس ذلك.

شاهد الفيديو: