قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

شهدت مباراة برشلونة أمام مضيفه سلتا فيغو في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم، حالة طرد غريبة ونادرتسبب فيها سيرجيو بوسكيتس لاعب الفريق الكاتالوني.

ففي الوقت الذي كانت فيه المباراة تلتقط أنفاسها الأخيرة، قام الحكم بطرد اللاعب فابيان أوريانا مهاجم سلتا فيغو لرميه قطعة من العشب في وجه بوسكيتس، ليكمل الفريق المضيف المباراة بعشرة لاعبين.

ويعود سبب الواقعة إلى أن تباطؤ سيرجيو بوسكتس في تنفيذ الركلة الحرة المحتسبة للفريق الكاتالوني من أجل كسب المزيد من الوقت، لكن مهاجم سلتا فيغو لم يتمالك نفسه لحظة وقوفه لتشكيل الحائط البشري، حيث قام برمي قطعة من عشب الملعب على وجه لاعب برشلونة، ليسارع الحكم لطرده.

كما لم يتجاهل الحكم تصرف بوسكيتس في إهدار الوقت، وقام بمنحه البطاقة الصفراء، ما يعني غياب اللاعب عن مباراة برشلونة أمام ألميريا في المرحلة المقبلة من اللليغان وذلك بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وعلق بوسكيتس على الواقعة بعد المباراة وقال: "رمى عليّ العشب، حدث ذلك امام أنظار الحكم، كان غاضبا بسبب مخالفة احتسبت لنا، لكنه عقد الأمور بنفسه، هذه أمور تحدث في الملاعب".

جدير بالذكر أن برشلونة المتصدر ثأر من مضيفه سلتا فيغو عندما تغلب عليه بصعوبة 1-صفر، ليحافظ الفريق الكاتالوني على فارق النقاط الاربع التي تفصله عن ريال مدريد.

شاهد الفيديو: