قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يطمح يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي إلى تكرار انجاز عام 2003، وذلك عندما يواجه مضيفه ريال مدريد الإسباني على ملعب "سانتياغو برنابيو" في مدريد في اياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري ابطال أوروبا.

وبمناسبة هذه المباراة المرتقبة قامت إدارة النادي بنشر فيديو تحفيزي مذهل للجماهير من أجل مساندة ودعم نجوم فريق السيدة العجوز للوصول على المباراة النهائية في برلين ومواجهة برشلونة الإسباني الذي تاهل على حساب بايرن ميونيخ الألماني.

وكان النجم الدولي الإسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد، قد ناشد جماهير النادي الملكي لدعم ومساندة نجوم الفريق في المباراة المقبلة أمام يوفنتوس مستعيناً بمقولة شهيرة لأسطورة ريال مدريد السابق، الأرجنتيني الراحل ألفريدو دي ستيفانو.

وكتب راموس عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقولة ألفريدو دي ستيفانو التي قال فيها: "لا يوجد لاعب جيد مثل كل اللاعبين معا " وأنتم اللاعب رقم 12"، في إشارة منه إلى الجماهير.

ويسعى ريال مدريد الى الابقاء على امله الوحيد في انقاذ موسمه عندما يتسضيف يوفنتوس الايطالي الطامح الى تكرار انجاز عام 2003.

وكان يوفنتوس حسم مباراة الذهاب على ارضه في تورينو بهدفين للاعب ريال مدريد السابق الفارو موراتا والارجنتيني كارلوس تيفيز مقابل هدف للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويتعين على النادي الملكي الفوز لبلوغ المباراة النهائية وان كان بهدف وحيد يكفيه لتحقيق مبتغاه، لكن في حال سجل الضيوف هدفا فسيكون مجبرا على الانتصار بفارق هدفين لتفادي خروجه من المسابقة على يد الفريق الايطالي على غرار مواجهتهما في الدور ذاته عام 2003 عندما بلغ الاخير المباراة النهائية للمرة الاخيرة في تاريخه.

شاهد الفيديو:

&