أبدى النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي دهشته الشديدة من التصريحات التي أطلها غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو على هامش مباراة فريقه ريال مدريد أمام روما الإيطالي في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

&وقال مصدر مقرب من البرغوث الأرجنتيني لصحيفة سبورت الكتالونية إن ميسي سعيد للغاية من حديث أسطورة كرة القدم الهولندية يوهان كرويف عن طريقة ليو في تسديد ركلة الجزاء الخادعة في مباراة برشلونة وسيلتا فيغو.
&
وأضاف المصدر المقرب من ميسي أن ما فعله النجم الأرجنتيني شبيه إلى حد كبير بما فعله كرويف مع أياكس أمستردام مطلع الثمانينيات.
&
وأشار إلى أن ميسي متفاجئ للغاية مما قاله كريستيانو رونالدو حول طريقة تنفيذ ركلة الجزاء في المؤتمر الصحفي الذي سبق مواجهة ريال مدريد ومضيفه روما الإيطالي.
&
يذكر أن كريستيانو قد أجاب على سؤال لأحد الصحفيين بأنه يعرف لماذا قام ميسي بتسديد ركلة الجزاء بهذا الشكل تاركاً المجال للجميع بتخمين ماذا يقصد في إشارة إلى أن البرغوث الأرجنتيني يساعد زميله لويس سواريز في تسجيل الأهداف من أجل الفوز بلقب هدف الليغا وجائزة الحذاء الذهبي.
&
وكان ميسي قد فاجأ الجميع بتنفيذه ركلة جزاء مثيرة وغريبة حيث رفض تسديدها بشكل مباشر على مرمى سيلتا فيغو وإنما مررها بلمسة خفيفة إلى زميله الأوروغوياني لويس سواريز الذي أودع الكرة في الشباك بنجاح.
&
وأعادت ركلة الجزاء الخادعة ما فعله يوهان كرويف مع فريقه أياكس أمستردام عام 1982 حيث مرر ركلة الجزاء إلى زميله جيسبر أولسن الذي أعاد له الكرة من جديد ليودع الكرة في الشباك ويحرز هدفاً في مرمى هيلموند سبورت.
&