&يواصل النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي تألقه ونثر سحره مع فريقه حيث كانت مباراة أمسية الأحد أمام ضيفه سيلتا فيغو ضمن لقاءات الدوري المحلي فرصة مناسبة لإبراز قدراته الفنية الفائقة.

وافتتح البرغوث الأرجنتيني سجله التهديفي مع برشلونة عن طريق ركلة حرة مباشرة سددها على مرمى سيلتا فيغو في الدقيقة الثامنة والعشرين لتسكن الزواية اليسرى للضيوف.
&
ونجح ميسي في تسجيل ركلته الحرة المباشرة الخامسة هذا الموسم ليصبح أكثر لاعبي الليغا إحرازاً للأهداف من الضربات الحرة في مختلف المسابقات والبطولات.
&
ورفع ميسي عدد أهدافه المسجلة من ركلات حرة مباشرة مع البلوغرانا إلى 20 هدفاً متفوقاً على نجم برشلونة ومنتخب البرازيل السابق رونالدينيو الذي كان قد سجل 19 هدفاً من ركلات حرة.
&
ويتفوق البرغوث الأرجنتيني على الدون كريستيانو رونالدو في عدد الأهداف المسجلة في ركلات حرة مباشرة هذا الموسم إذ لم يسجل البرتغالي سوى هدف من ركلة حرة.
&
وإجمالاً فإن النجم البرتغالي نجح في تسجيل 26 هدفاً من ركلات حرة مباشرة منذ توقيعه لريال مدريد الإسباني في انتقالات صيف عام 2009 قادماً من مانشستر يونايتد الإنكليزي.
&
ولم يكتفِ ميسي بهدفه من الركلة الحرة المباشرة بل نفذ ركلة جزاء على طريقة الهولندي يوهان كرويف حيث لم يسددها مباشرة بل مررها بلمسة خفيفة إلى زميله الأوروغوياني لويس سواريز الذي أودعها الشباك بنجاح.
&