حاول نادي ريال مدريد الإسباني التعاقد مع النجم الأرجنتيني لغريمه التقليدي برشلونة عدة مرات ونقله إلى ملعب سانتياغو برنابيو لكنه اصطدم في كل محاولة برغبة البرغوث في البقاء في كامب نو.

وذكرت إذاعة كادينا كوبيه الإسبانية أن ريال مدريد حاول التعاقد مع الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي في السنوات القليلة الماضية والحصول على خدماته.
&
وأضافت الإذاعة الإسبانسة الشهيرة أن النادي الملكي طارد البرغوث الأرجنتيني في ثلاث مناسبات سابقة الأولى كانت في صيف عام 2011 حيث أجرى أحد المقربين من الرئيس فلورنتينو بيريز محادثات مع المحيطين في بيئة ليونيل ميسي.
&
وأشارت إلى أن المرة الثانية التي حاول نادي العاصمة الإسبانية جلب ميسي إلى صفوفه كانت في صيف 2013 حينما رفض الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو تمديد عقده مع ريال مدريد.
&
ولفتت إلى أن تلك الفترة تزامنت مع نجاح برشلونة في خطف البرازيلي نيمار دا سيلفا ما دفع فلورنتينو بيريز التفكير بشكل جدي بالتوقيع مع البرغوث الأرجنتيني.
&
وأوضحت أن المرة الثالثة كانت منذ وقت قريب وتحديداً قبل أقل من عام بعد اجتماع ضم المدير العام في ريال مدريد خوسيه أنخيل سانشيز مع محامي في برشلونة للتخطيط لصفقة البرغوث.
&
وانتشرت في الأيام القليلة الماضية تقارير صحفية حول إمكانية قيام ريال مدريد بالتوقيع مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا حيث يعول النادي الملكي على تعثر تجديد عقد اللاعب في كامب نو.
&