قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أكد النجم العالمي لرياضة التنس، السويسري روجيه فيدرر، متابعته لشؤون رياضة كرة القدم، كاشفاً أنّه من المعجبين بالأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي اعتبره أفضل لاعب في تاريخ اللعبة.

وقال فيدرر، في تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "أحب أن أرى ميسي. إنه أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، رغم أنه لم يبلغ سن الثلاثين عاما بعد".
&
وأضاف قائلاً:" أنا أحب مشاهدة ميسي وطريقة لعبه وأتمنى في يوم من الأيام أن أراه يفوز بكأس العالم مع الأرجنتين.
&
وكان ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، قد تُوّج، الإثنين الماضي، بجائزة "الكرة الذهبية " لأفضل لاعب في العالم لعام 2015، التي يمنحها سنوياً الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"بالاشتراك مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، وذلك للمرة الخامسة في المشوار الرياضي للاعب الدولي الأرجنتيني بعد تلك التي نالها سنوات 2009 و 2010 و 2011 و 2012.
&
وفي سياق، آخر، كشف فيدرر أنّه من مشجعي نادي بازل السويسري، كما أنه يهتم بانتصارات منتخب بلاده في كأس العالم كما حدث مؤخراً في مونديال البرازيل.
&
وأشار النجم السويسري لرياضة التنس أنّه قليل الحضور لمباريات كرة القدم في الملاعب، ولكنه قال أنّه&
&
حضر ذات مرة مباراة في مسابقة دوري أبطال أوروبا،جمعت بين فريقي آرسنال الإنكليزي وأندرلخت البلجيكي، على هامش تواجده في العاصمة البريطانية لندن.
&
ويستعد روجيه فيدرر للمشاركة في دورة أستراليا المفتوحة، احدى الدورات الكبرى الأربع لرياضة التنس" غراند سلام، مع العلم أنّ آخر لقب ناله من بين هذه الدورات كان سنة 2012، لما تُوّج بدورة "ويمبلدون" بلندن.