قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بات السويسري روجيه فيدرر ثالث لاعب يضمن المشاركة في بطولة الماسترز في نهاية الموسم الحالي وذلك بعد تأهله الى الدور ربع النهائي من بطولة فلاشينغ ميدوز الاميركية، آخر البطولات الاربع الكبرى لكرة المضرب، بحسب ما اعلنت رابطة اللاعبين المحترفين الثلاثاء.
&
ويسعى فيدرر للفوز بلقب فلاشينغ ميدوز للمرة الاولى منذ 2008 والسادسة في مسيرته بعدما بلغ الدور ربع النهائي على حساب الاميركي جون ايسنر الثالث عشر بالفوز عليه 7-6 (7-صفر) و7-6 (8-6) و7-5.&
&
وانضم فيدرر الى الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف اول في العالم والبريطاني اندي موراي الثاني اللذين سبقاه الى حجز بطاقتيهما الى هذه البطولة المقررة من 15 الى 22 تشرين الثاني/نوفمبر في لندن والتي يشارك فيها افضل 8 لاعبين في التصنيف العالمي.
&
&وستكون المشاركة الرابعة عشرة على التوالي لفيدرر (34 عاما) في هذه البطولة التي احرز لقبها 6 مرات.
&
ونقل موقع رابطة اللاعبين المحترفين على الانترنت عن فيدرر قوله: "انه امر رائع ان يتمكن اللاعب من حجز بطاقته مبكرا خلال الموسم"، مضيفا "لا اصدق انني سأشارك في هذه البطولة للمرة الرابعة عشرة على التوالي".
&
ويتصدر ديوكوفيتش التصنيف العالمي برصيد 10785 نقطة امام موراي (7190 نقطة) وفيدرر (5525 نقطة).
&
ويتبعهم في التصنيف السويسري ستانيلاس فافرينكا (4780 نقطة) والياباني كي نيشيكوري (3755 نقطة) والتشيكي توماس برديتش (3670 نقطة) والاسبانيان رافايل ناديال (3625 نقطة) ودافيد فيرر (2915 نقطة).
&
&