قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&ناشد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني بضرورة تدخل كافة المعنيين لإنهاء الأزمة الإنسانية في سوريا بسبب الحرب الدائرة هناك منذ عدة سنوات.
&
وكتب ميسي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي حول الأزمة والمعاناة الإنسانية التي يعيشها الشعب السوري يومياً منذ خمسة سنوات وحتى الآن.
&
وأرفق البرغوث الأرجنتيني فيديو مع التدوينة الخاصة بالأزمة السورية يظهر المعاناة الشديدة للشعب السوري ضمن المبادرة التي أطلقتها ودشنتها منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف".
&
وطالب ميسي متابعيه ومحبيه الانضمام إلى المبادرة التي أطلق عليها "أوقفوا الأزمة السورية" داعياً إلى ضرورة نشر حملة اليونيسيف لتصل إلى أبعد مدى ممكن لإنقاذ حياة السوريين ومعاناتهم المستمرة منذ سنين.
&
وخرج الشعب السوري مطالباً بإسقاط النظام الذي يرأسه بشار الأسد الذي قمع المتظاهرين بالقوة لتصبح الثورة مسلحة وتندلع حرباً شرسة بين الطرفين لا تزال مستمرة حتى الآن حيث قتلت مئات الآلآف وشردت الملايين في مأساة شديدة.
&
وعين ميسي سفيراً للنوايا الحسنة لدى منظمة اليونيسف في الحادي عشر من مارس الماضي باعتباره أحد أفضل لاعبي كرة القدم وصاحبة شعبية جارفة ويكن له الجميع الاحترام الشديد.
&
وتوج ميسي مطلع العام الحالي بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للسنة الماضية للمرة الخامسة في تاريخه بعد تفوقه على البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار دا سيلفا.
&