قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

انتشر فيديو على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر النجم البرتغالي في ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو وهو يعترف بحبه لغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة تزامناً مع عيد الحب في محاكاة ساخرة.

&وأفردت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية مساحة واسعة للفيديو المنتشر بشكل كبير عبر موقع "يوتيوب" حيث يجمع بين أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي ووصيفه كريستيانو رونالدو.
&
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن شخص ما قام بتجميع سلسلة من تصريحات الدون البرتغالي من مقابلات تلفزيونية سابقة وتركيبها في فيديو واحد يظهر فيه &كريستيانو رونالدو يعترف بحبه الشديد لليونيل ميسي في عيد الحب لكنه لا يمكنه الإفصاح والبوح بهذا الحب والعشق أمام وسائل الإعلام.
&
وتوقفت الصحيفة الكتالونية الشهيرة عند بعض تصريحات كريستيانو التي تم تركيبها في الفيديو الساخر من بينها "عندما أستيقظ كل يوم أقول أنا أحبك يا ميسي" و"دائماً أفكر في مدى روعة ميسي، ليو يدفعني دائماً وبفضله أنا أغدو أفضل".
&
وأشارت إلى أن الفيديو حاز على إعجاب الآلاف عبر موقع يوتيوب إذ حصد أكثر من 165 ألف مشاهدة عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير علاوة على أن أعداد المشاهدة في زيادة لافتة وبسرعة قياسية.
&
&شاهد فيديو اعتراف كريستيانو بحبه لليونيل ميسي:

&