&أكدت صحيفة مدريدية شهيرة أن صفقة التعاقد مع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو هي الأغلى على الإطلاق في تاريخ كرة القدم وليس صفقة التوقيع مع النجم الويلزي غاريث بيل.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو لا يزال صاحب أعلى صفقة انتقال في تاريخ لعبة كرة القدم.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارتي ريال مدريد وتوتنهام هوتسبير اتفقاً في أغسطس من عام 2013 على أن قيمة انتقال غاريث بيل تساوي 79 مليون جنيه باوند أي ما يعادل 92 مليون يورو في حال تم الدفع نقداً.
&
وأشارت إلى أن إلى قيمة صفقة الدولي الويلزي ستبلغ 100 مليون يورو في حال دفع ريال مدريد الأموال على أربعة أقساط بجانب 5% أو 6% ستذهب للأندية التي نشأ فيها غاريث بيل وترعرع ضمن صفوفها.
&
ولفتت إلى أن قيمة انتقال كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد إلى ملعب سانتياغو برنابيو بلغت 80 مليون جنيه استرليني أي ما يعادل 94 مليون يورو مع وجود شرط جزائي قيمته 30 مليون يورو في حالة عدم تنفيذ أي بند من بنود العقد.
&
وأوضحت الصحيفة المدريدية أن إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز اضطرت للاقتراض من بنك إسباني اسمه "بانكو سانتاندر" مبلغاً مالياً قدره 72 مليون يورو من أجل تغطية تكاليف الصفقة الشهيرة.
&
وأكملت أن القيمة الإجمالية لصفقة قدوم الدون البرتغالي إلى نادي العاصمة الإسبانية بلغت 104 مليون يورو بسبب عمولة القرض لتصبح بذلك الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم بفارق 4 ملايي يورو عن صفقة زميله غاريث بيل.
&