قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني لموقف محرج خلال تواجده في العاصمة البريطانية لندن، لحضور العرض الأول من فيلمه الوثائقي "رونالدو".

وشارك رونالدو في تقديم فيلمه الوثائقي بلندن، الذي يعرض على المستوى العالمي بداية من الاثنين، من إنتاج شركة (يونيفرسال بيكتشرز).

وحضر "الدون" إلى لندن برفقة نجله وأصدقائه الدائمين، وكيله جورجي مينديس وتقريبا كل أعضاء شركته "جيستيفروت".

وفي الوقت الذي كانت فيه غالبية الجماهير التي تواجدت لحضور العرض الأول من الفيلم، تردد باسم رونالدو، حاول شخص استفزاز النجم البرتغالي حين ردد "ميسي.. ميسي"، في اشارة الى غريمه التقليدي ليونيل ميسي.

ولم يُظهر رونالدو أي اهتمام باستفزاز المشجع الذي يبدو أنه من أنصار برشلونة حيث كان الدون مشغولا بالتقاط صور السيلفي مع بعض المشجعين.

يذكر أن الفيلم الوثائقي الذي أخرجه أنطوني وونك وأنتجه بول مارتين، يتناول حياة نجم الريال على مدار عام، منذ حصوله على ثاني كرة ذهبية كأفضل لاعب كرة قدم في العالم في يناير/كانون ثان 2014، بعد أن ظلت من نصيب نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي على مدار أربع سنوات متتالية، وحتى فوزه بها للمرة الثالثة والثانية على التوالي في 2015.

ويلقي الفيلم الضوء على التضحية وتحمل الألم وقوة الإرادة التي يمتاز بها لاعب كرة القدم البرتغالي، وعلى حياته اليومية والخاصة، بعيدا عن حياة الثراء والترف التي يفترضها الكثيرون عنه.

شاهد الفيديو: