قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أضفى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، المزيد من الغموض حول مستقبله مع النادي الملكي، بعدما ظهر رفقة لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد مباراة الفريقين في الجولة الرابعة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
وفاز ريال مدريد على ضيفه باريس سان جيرمان بهد نظيف سجله البديل ناتشو فيرناندز، لينفرد الفريق الملكي بصدارة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، ويضمن تأهله إلى الدور ثمن النهائي من المسابقة الأوروبية العريقة.
&
وبعد انتهاء اللقاء أظهرت عدسات الكاميرا خلال النقل التلفزيوني المباشر للمباراة، النجم البرتغالي وهو يهمس ببعض الكلمات في أذن المدرب الفرنسي مع حرصه على إخفاء فمه، وهو ما فسرته بعض وسائل الإعلام العالمية بأن رونالدو أخبر بلان برغبته باللعب في صفوف باريس سان جيرمان.
&
وعلق بلان على الواقعة بعد المباراة قائلا: "رونالدو تحدث معي بعد الصافرة النهائية ولكنني لن أقص عليكم فحوى ما دار بيننا، ولكن يمكنني الإشارة إلى أن ما قاله حمل عبارات المديح والثناء".
&
وشهدت نهاية المباراة لقطة مثيرة ثانية حيث أصر النجم البرتغالي على مصافحة رئيس باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي خلال إدلاء الأخير لأحد التصريحات بعد المباراة، في لقطة كشفت مدى الود الذي يجمع بين الاثنين، وشكلت دليلا جديدا على رغبة اللاعب في الانتقال إلى نادي العاصمة الفرنسية.
&
وأثارت تصرفات رونالدو مزيدا من القلق داخل أروقة النادي الملكي، خصوصا وأنها جاءت بعد أيام قليلة من تصريحاته التي أكد من خلالها أنه قد يفكر في الانتقال إلى ناد آخر.
&
وقال النجم البرتغالي في مقابلة مع مجلة "كيكر" الألمانية: "لما لا .. الآن أنا ألعب في ريال مدريد ولكن لا يمكن معرفة ما سيحدث مستقبلا .. عليك أن تقوم بما يجعلك سعيدا .. لا أحد يعرف ماذا سيحدث غدا"، علما أن اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية ثلاث مرات، كان قد تحدث في مناسبات سابقة عن احتمالية رحيله عن ناديه الحالي.
&
وأثار تصريح رونالدو الأخير غضب فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الذي انتظر وصول لاعبي فريقه قبل انطلاق مباراة باريس سان جيرمان، من أجل معاتبة رونالدو على تصريحاته، لكن الأخير أكد له أن المجلة قامت بتحوير كلامه.
&
شاهد لقطة رونالدو وبلان:

شاهد لقطة رونالدو والخليفي:

&