&تواجد المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي تشلسي الإنكليزي في مدرجات ملعب مباراة إنتر ميلان وسمبدوريا ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي.

والتقطت عدسات المصورين وكاميرات التلفزة صور المدرب البرتغالي في مدرجات ملعب جوزيبي مياتزا تلبية لدعوة من الرئيس السابق لإنتر ميلانو ماسيمو موراتي من أجل حضور مباراة النيراتزوري.
&
وكان مورينيو قد حقق ثلاثية تاريخية مع إنتر ميلان في عام 2010 بعد فوزه بألقاب الدوري الإيطالي والكأس ودوري أبطال أوروبا قبل أن يقرر الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني.
&
وأبدت جماهير إنتر ميلان سعادتها البالغة في تواجد مورينيو في مدرجات ملعب جوزيبي مياتزا وربطت بين قدومه وبين إمكانية توليه تدريب النيراتزوري بداية من الصيف المقبل.
&
ونفى مورينيو كافة التقارير والتكهنات التي ربطت بين عودته إلى إنتر وتوليه المسؤولية الفنية مؤكداً أن الأمر يتخلص بتلبية دعوة من صديقه موراتي.
&
وإلى جانب مورينيو، حضر أسطورة كرة القدم البرازيلية رونالدو المباراة التي انتهت بفوز الأفاعي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليعود الفريق من جديد إلى سكة الانتصارات بعد سلسلة من التعثرات والهزائم مع المدرب الحالي روبيرتو مانشيني الذي يتعرض لانتقادات حادة من الجماهير ووسائل الإعلام.
&
وحضر رونالدو مباراة إنتر ميلان على هامش تواجده في مدينة ميلانو من أجل افتتاح أكاديميته في كرة القدم المنتشرة في أكثر من دولة.
&
شاهد الفيديو :&
&