قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&زعمت جماهير نادي مانشستر يونايتد الإسباني أن المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو بدأ فعلياً الاستعداد لمهمة تولي تدريب الشياطين الحمر ومراقبة بعض النجوم تمهيداً للتوقيع معهم.

وذكرت صحيفة مترو البريطانية أن جماهير مانشستر يونايتد تعتقد أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو استهل مشواره كمدرب للنادي الإنكليزي فعلياً وبدأ يراقب بعض اللاعبين المتوقع التعاقد معهم في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
&
واستعرضت الصحيفة البريطانية ردود فعل جماهير مانشستر يونايتد على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر" حيث يؤمن أنصار الفريق الإنكليزي العريق بأن مورينيو بدأ بمراقبة الدولي الألماني ماركو ريوس.
&
وكان المدرب البرتغالي قد شوهد في مدرجات الملعب الأولمبي في العاصمة الألمانية من أجل متابعة مباراة هرتا برلين وبروسيا دورتموند التي أقيمت السبت.
&
وأشارت إلى أن جماهير اليونايتد تعتقد بأن مورينيو ذهب لمتابعة مباراة دورتموند ومراقبة نجمه ماركو ريوس حيث يعد اللاعب من أبرز المطلوبين للقدوم إلى ملعب أولد ترافورد وحمل قميص الشياطين الحمر.
&
وكانت تقارير صحفية بريطانية وبرتغالية قد أكدت أن البرتغالي جوزيه مورينيو قد توصل إلى اتفاق مع إدارة مانشستر يونايتد من أجل تولي تدريب الفريق الأول.
&
وترفض إدارة النادي الإنكليزي استمرار المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال كمدرب لليونايتد لموسم ثالث على التوالي بسبب سوء النتائج وخروج الفريق من كأس الرابطة الإنكليزية والدور الأول من مسابقة دوري أبطال أوروبا وتذبذبه في البريميرليغ.
&