&يفضل لاعبو نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي قيام مجلس الإدارة بالتعاقد مع المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني في حال رحيل الهولندي لويس فان غال عن تدريب الفريق في الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة الصن البريطانية أن نجوم مانشستر يونايتد يفضلون لجوء مجلس إدارة النادي إلى التوقيع مع المدرب الأرجنتيني دييغو سيمكيوني في حال إقالة الهولندي لويس فان غال أو رحيل الأخير بمحض إرادته.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن نجوم الشياطين الحُمر أبدوا رأيهم في موضوع المدرب المقبل للفريق معتقدين أن المدرب الأرجنتيني الشاب هو "المناسب" بدلاً من البرتغالي جوزيه مورينيو.
&
وأشارت إلى أن عملية تعاقد مانشستر يونايتد مع سيميوني لن تكون بالسهلة أبداً في ظل ارتباط المدرب الأرجنتيني بعقد طويل الأمد مع ناديه الإسباني أتلتيكو مدريد حيث يمتد تعاقده في ملعب فيسنتي كالديرون إلى عام 2020 وفقاً للعقد الجديد الذي أمضى عليه في شهر مارس/أذار الماضي.
&
ولفتت إلى أن سيميوني يرتبط بنادٍ إنكليزي آخر حيث يبرز كأحد أهم المدربين المرشحين لتولي تدريب تشلسي خلفاً للهولندي غوس هيدينك الذي تولى المنصب في منتصف الموسم حتى نهايته كإجراء مؤقت لتعويض البرتغالي جوزيه مورينيو الذي سجل نتائج كارثية مع البلوز منذ بداية الموسم أدت لإقالته من قبل الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش.
&
يذكر أن عقد سيميوني الجديد مع الروخي بلانكوس يتضمن شرطاً جزائياً بقيمة 20 مليون يورو إذا ما أراد أي نادٍ في قارة أوربا الحصول على خدمات المدرب الأرجنتيني المتألق مع أتلتيكو مدريد منذ توليه مهمة الإشراف الفني عليه.
&