&علق الأرجنتيني دييغو سيموني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني على فوز برشلونة الكبير على غريمه التقليدي ريال مدريد في المواجهة التي جمعتهما على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة الـ12 من الليغا.

وقال سيميوني في تصريحات صحفية عقب فوز فريقه أتلتيكو مدريد على ريال بيتيس بهدف نظيف أحرزه لاعب خط الوسط كوكي إنه لا يوجد لديه أي تعليق حول المواجهة الكروية بين الفريقين.
&
لكن التشولو عاد واستدرك كلامه متسائلاً:"هو كيف لثلاثة لاعبين عمالقة مثل ميسي وسواريز ونيمار الانسجام والتعايش بهذه الطريقة؟!".
&
وأضاف المدرب الأرجنتيني الشاب :"من الرائع حقاً مشاهدة هذا الثلاثي".
&
ويعزو سيميوني أداء برشلونة الرائع إلى الثلاثي الهجومي الذي نجح المدرب لويس إنريكي في استخراج أفضل ما لديه في المباريات وعمل بقوة على انسجامهم في بوتقة واحدة خلافاً لما كان يعتقده الكثيرون وعلى رأسهم أسطورة كرة القدم الهولندية يوهان كرويف.
&
وألحق برشلونة هزيمة مذلة بريال مدريد في ملعبه ووسط جماهيره وتحت أنظار رئيس الوزراء الإسباني ماريانو راخوي كانت ستكون أكبر في حال نجح لاعبو الفريق الكتالوني في استغلال الفرص الكثيرة التي أتيحت لهم أمام مرمى الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.
&
وبفوز برشلونة وأتلتيكو مدريد، تراجع ريال مدريد إلى المركز الثالث حيث يتصدر البلوغرانا جدول ترتيب الليغا بـ30 نقطة بفارق 4 نقاط عن الروخي بلانكوس.
&