&في ظل الصعوبات الاقتصادية التي يعاني منها نادي برشلونة الإسباني، قد تلجأ الإدارة إلى التوقيع مع المهاجم البرازيلي المخضرم ريكاردو أوليفيرا خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة قد يتعاقد مع المهاجم الدولي البرازيلي المخضرم ريكاردو أوليفيرا البالغ من العمر 35 عاماً في الميركاتو الشتوي المقبل من أجل تدعيم خط الهجوم لفريق المدرب لويس إنريكي.
&
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن وكيل أعمال أوليفيرا وهو شقيق نجم برشلونة الأسبق رونالدينيو عرض موكله على إدارة برشلونة من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق الأول مطلع يناير.
&
وأشارت إلى أن برشلونة يعاني بشدة من عدة مشاكل اقتصادية في الوقت الراهن وهو ما يمنعه من التوقيع مع نجم سيلتا فيغو مانويل نوليتو مقابل 18 مليون يورو.
&
ولفتت إلى أنه في حال تعاقد برشلونة مع أوليفيرا في الشتاء فإنه سيعيد إلى الأذهان صفقة التوقيع مع المهاجم السويدي المخضرم هنريك لارسون الذي جاء إلى قلعة كامب
نو وهو في الـ32 من العمر وقدم أداء رائعاً وساهم بشدة في فوز البلوغرانا بلقب دوري أبطال أوروبا بعد تألقه في المباراة النهائية ضد أرسنال الإنكليزي.
&
وأوضحت أن أوليفيرا يملك تجربة كبيرة في الملاعب الأوروبية حيث لعب مع أندية فالنسيا وريال بيتيس وريال سرقسطة في الدوري الإسباني ودافع أيضاً عن ألوان ميلان الإيطالي.
&
وأردفت أن مدرب المنتخب البرازيلي كارلوس دونغا استدعى اللاعب مؤخراً للعب مع السيليساو بعد تألقه في الفترة الأخيرة مع ناديه سانتوس.
&