&واصل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني سياسة تدعيم صفوفه بلاعبين جدد بعد رحيل عدد لا بأس به من نجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

&وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن أتلتيكو مدريد توصل إلى اتفاق مع إدارة فيورنتينا الإيطالي من أجل الحصول على خدمات المدافع المونتينغري ستيفان سافيتش.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن قيمة الانتقال بلغت 12 مليون يورو بالإضافة إلى &انتقال لاعب خط الوسط الإسباني ماريو سواريز إلى صفوف الفيولا ضمن صفقة سافيتش.
&
وأشارت إلى أن اللاعبين سافيتش وسواريز سوف يصلان إلى مدريد وفلورنسا للخضوع للفحوصات الطبية وإنهاء كافة التفاصيل والإجراءات من أجل إغلاق الصفقة بشكل نهائي وانضمامها إلى صفوف أتلتيكو مدريد وفيورنتينا توالياً.
&
ولفتت إلى أن المدافع الدولي المونتينغري سافيتش كان الخيار رقم 1 للمدرب الأرجنتيني الشاب دييغو سيميوني لتعويض رحيل البرازيلي جواو ميراندا عن صفوف الروخي بلانكوس وانضمامه إلى إنتر ميلان الإيطالي.
&
وإلى جانب ميراندا، فقد رحل الدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش عن ملعب فيسنتي كالديرون إلى يوفنتوس الإيطالي فيما فضل النجم التركي أردا توران البقاء في الدوري الإسباني من أجل حمل ألوان برشلونة الذي وصفه بأنه حلمه منذ الصغر.
ف
ي المقابل، تعاقد أتلتيكو مدريد مع الكولومبي جاكسون مارتينيز من بورتو البرتغالي والأرجنتيني الشاب لوتشيانو فييتو من فياريال وكاراسكو من موناكو الفرنسي.
&