&أبدى الدولي التركي أردا توران صانع ألعاب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني رغبة قوية في الرحيل عن صفوفه فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن النجم التركي أردا توران يرغب في مغادرة ناديه الحالي أتلتيكو مدريد والانتقال إلى الدوري الإنكليزي الممتاز واللعب ضمن أحد أنديته.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن وكيل الدولي التركي أحمد بولت أكد رغبة موكله في إنهاء مشواره مع الروخي بلانكوس والانضمام إلى أحد أندية البريميرليغ في الميركاتو الصيفي.
&
وأشارت إلى أن وكيل أعمال أردا توران شدد على أن رحيل موكله عن ملعب فيسنتي كالديرون واللعب في الدوري الإنكليزي الممتاز تعد الطريقة الأفضل لاستكمال أردا توران مشواره الكروي.
&
ولفتت إلى أن الدولي التركي يمتلك شرطاً جزائياً مع الروخي بلانكوس يقدر بـ41 مليون يورو وهو ما يعقد من عملية رحيله عن النادي الإسباني.
&
ويعد توران من بين ركائز فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني بجانب زميله في خط الوسط كوكي ونجم خط الهجوم أنطوان غريزمان.
&
وأوضحت الصحيفة الإسبانية نقلاً عن وكيل أعمال النجم التركي أنه يجري مفاوضات مع ثلاثة أندية دون تسميتها لكنه وصفها من بين كبار فرق القارة العجوز.
&
وأكملت أن توران لديه عروضاً من أندية باريس سان جيرمان الفرنسي وميلان الإيطالي لكن تبدو رغبة اللاعب في اللعب في البطولة الإنكليزية الشهيرة كأولوية قصوى.
&