قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

هاجم النجم التركي أردا توران متوسط ميدان أتليتكو مدريد الإسباني، الحكم الإنكليزي مارتن أتكينسون الذي ادار مواجهة يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك لعدم طرده اللاعب دانيال كارفاخال مدافع الفريق الملكي.

ويبدو أن اللاعب التركي أراد التذكير بواقعة طرده في مباراة فريقه أمام ريال مدريد في إياب الدور ربع النهائي من المسابقة الأوروبية، من خلال انتقاده لحكم مباراة ريال مدريد مع يوفنتوس عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث كتب قائلا: "لقد أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجهي أمام ريال مدريد، وحدث الأمر نفسه مع كارفاخال لكنه لم يحصل على بطاقة صفراء".

وكان كارفاخال قد ارتكب خطأ على المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز داخل منطقة جزاء الفريق الملكي، ليحتسب الحكم الإنكليزي ركلة جزاء لفريق السيدة العجوز، لكنه لم يشهر البطاقة الصفراء في وجه اللاعب الإسباني واكتفى بتحذيره فقط، على الرغم من اعتراض لاعبي الفريق الإيطالي.

كما شهدت الدقيقة 47 ارتكاب كارفاخال لخطأ على مواطنه الفارو موراتا، كان يستحق على اثره بطاقة صفراء وبالتالي طرده بالبطاقة الحمراء، لكن الحكم لم يمنحه البطاقة الصفراء، الأمر الذي دفع اللاعب التركي لانتقاده عبر حسابه في تويتر.

وكان أردا توران قد تعرض للطرد أمام ريال مدريد في الدور ربع النهائي، وذلك بعد تلقيه إنذارين، كان الأول في الدقيقة 33 لارتكابه خطأ ضد توني كروس، والثاني في الدقيقة 76 بعد تدخله العنيف على قدم سيرجيو راموس.

واستغل ريال مدريد طرد أردا توران في الدقيقة 76 من زمن المباراة خير استغلال بزيادة الضغط على مرمى أتليتكو مدريد ليتمكن في الدقيقة 88 من تسجيل هدف المباراة الوحيد عبر المكسيكي خافير هيرنانديز الذي أهله للدور نصف النهائي.