على الرغم من التصرف غير الرياضي الذي أقدم عليه اللاعب التركي أردا توران متوسط ميدان فريق أتلتيكو مدريد خلال مباراة فريقه التي خسرها أمام برشلونة في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، إلا أنه نجا من التعرض لأي عقوبة من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القد.
&
وكان اللاعب التركي قد خرج عن طوره وفقد أعصابه تماما خلال المباراة المثيرة والمتوترة، إثر تجاهل الحكم جيل مانزانو احتساب خطأ لمصلحته مع بداية الشوط الثاني، بعد تدخل عنيف من البرازيلي داني ألفيس لاعب برشلونة.
&
قرار الحكم أثار غضب واستياء اللاعب التركي الذي قام بقذف حذائه الذي خُلع إثر التدخل، باتجاه مساعد حكم المباراة، الذي تفادى الحذاء، ليكتفي حكم الساحة بمنحه البطاقة الصفراء فقط، على الرغم من أنه كان يستحق الطرد على تصرفه وسلوكه السيئ.
&
وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن اللاعب التركي نجا من عقاب الاتحاد الإسباني بعدما جاء في تقرير الحكم جيل مانزانو بعد المباراة، أن اللاعب قذف الحذاء بعيدا وخارج الملعب، دون أن يذكر في تقريره أن اللاعب كان ينتوي قذف الحذاء باتجاه حكم الراية.
&
وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد الإسباني لم يوقع أي عقوبة على اللاعب التركي، وبالتالي سيكون متاحا في مباريات فريقه المقبلة.
&
وكانت الصحيفة نقسها قد تكهنت بأن يتم معاقبة اللاعب على تصرفه المثير بالايقاف لمدة 3 شهور، حيث استشهدت الصحيفة بواقعة مشابهة حين تم إيقاف دانى بينيتيز لاعب غرناطة 3 شهور من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد الإسباني، بعدما قام بإلقاء زجاجة مياه على حكم مباراة فريقه أمام ريال مدريد في لقاء الفريقين موسم 2011/2012.
&
&يذكر أن اللاعب التركي لم يكتفي بتصرفه غير الرياضي في الملعب، بل احتفل أيضا بعيد ميلاده بطريقة مستفزة ومثيرة للجدل رفقة زملائه في أتلتيكو مدريد، حيث قام رفقتهم بعمل كعكة على شكل حذاء لكرة القدم، كمزحة طريفة عما بدر منه خلال المباراة الأخيرة التي خسرها الفريق وبالتالي خروجه من كأس إسبانيا.

شاهد الفيديو: