&سيعود المهاجم الاسباني فرناندو توريس الى حيث بدأ كل شيء الى فريق بداياته اتلتيكو مدريد اعتبارا من الشهر المقبل بعقد اعارة من ميلان الايطالي لموسم ونصف الموسم، وذلك بحسب ما اعلن بطل الدوري الاسباني .

"فرناندو توريس سيعود الى اتلتيكو مدريد بعد التوصل الى اتفاق بين نادينا وميلان ينتقل بموجبه المهاجم الدولي الينا على سبيل الاعارة لما تبقى من الموسم الحالي اضافة الى الموسم المقبل"، هذا ما اعلنه اتلتيكو في موقعه على شبكة الانترنت.
&
وسيعود "ال نينو"، البالغ من العمر 30 عاما، الى حيث بدأ كل شيء، الى الفريق الذي بدأ فيه مشواره الكروي الاحترافي حين كان في السابعة عشرة من عمره تقريبا، لكن بشرط ان يتجاوز الفحص الطبي الروتيني بحسب ما اعلن "روخيبلانكوس" مؤكدا بانه سيتم التوقيع على العقد رسميا في الخامس من الشهر المقبل، اي في اليوم الاول من سوق الانتقالات الشتوية في ايطاليا.
&
ويأتي الاعلان عن عودة توريس الى "فيسنتي كالديرون" حيث لعب كمحترف من 2001 حتى 2007 قبل الانضمام الى ليفربول (2007-2011) وتشلسي الانكليزيين (من 2011 حتى 2014)، بعد يومين على اعلان الاخير بان المهاجم الاسباني انضم الى ميلان بشكل نهائي بعد ان دافع عن الوان الفريق الايطالي منذ بداية الموسم الحالي.
&
"اخيرا سأعود الى منزلي"، هذا ما قاله "الابن الضال" عن عودته الى الفريق الذي اكتشفت موهبته عام 1995 ودربه في فرقه العمرية حتى 2001 قبل ان يضعه على مسار النجومية، مضيفا في حسابه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي "اشكر كل الذين ساهموا بتحويل هذا الحلم الى واقع ملموس".
&
ويأمل اتلتيكو ان يتمكن من اعادة "ال نينو" الى المستوى الذي كان عليه حتى 2011 قبل ان يقرر المغامرة مع تشلسي، فقال بدوره على لسان مساعد المدرب الارجنتيني جيرمان بورغوس: "سيشكل دعما هاما جدا لما في النصف الثاني من الموسم. سنستفيد منه الى اقصى حد ممكن".
&
وذكر نادي اتلتيكو بدوره: "حين كان في السابعة عشرة من عمره تقريبا، في 2001، بدأ مشواره مع الفريق الاحمر والابيض في دوري الدرجة الثانية، ورغم صغر سنه، كان ضمن الفريق الاول خلال المواسم العشرة التالية واصبح حتى قائده وخاض معه 244 مباراة سجل خلالها 91 هدفا".
&
ويأمل توريس ان تشكل عودته الى فريق بداياته نقطة انطلاق جديدة لمسيرته الكروية التي تعثرت منذ ان قرر ترك ليفربول في كانون الثاني/يناير 2011 من اجل الانضمام الى تشلسي بعقد يمتد لخمسة اعزام ونصف مقابل 64 مليون يورو.
&
وسيؤمن توريس المؤازرة الهجومية المناسبة للكرواتي ماريو ماندزوكيتش والفرنسي انطوان غريزمان، وسيحاول مساعدة زميله السابق والمدرب الحالي الارجنتيني دييغو سيميوني على قيادة "روخيبلانكوس" الى الاحتفاظ باللقب الذي توج به الموسم الماضي للمرة الاولى منذ 1996.
&
ويحتل اتلتيكو حاليا المركز الثالث برصيد 35 نقطة وبفارق 4 نقاط عن جاره اللدود ريال مدريد المتصدر، لكن الاخير يملك مباراة مؤجلة، كما انه تأهل الى الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا التي وصل الموسم الماضي الى مباراتها النهائية قبل ان يخسر امام ريال بالذات، وهو سيواجه باير ليفركوزن الالماني في 25 شباط/فبراير المقبل ذهابا على ارض الاخير قبل ان يستقبل لقاء الاياب في 17 اذار/مارس.
&
ولا يزال فريق سيميوني في مسابقة الكأس المحلية حيث تنتظره في الدور ثمن النهائي مواجهة نارية مع ريال مدريد الذي يلتقيه ذهابا في السابع من الشهر المقبل على "فيسنتي كالديرون" قبل ان يحل ضيفا عليه في "سانتياغو برنابيو" في الاسبوع التالي وتحديدا في 15 منه.