أجمعت غالبية الصحف الإسبانية على قرب انتقال النجم الإسباني فرناندو توريس من ميلان الإيطالي إلى أتليتكو مدريد بطل الليغا الإسبانية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن ناديا أتلتيكو مدريد وميلان توصلا إلى اتفاق لعودة فرناندو توريس إلى صفوف بطل الليغا مقابل انتقال أليسيو تشيرشي إلى الفريق الإيطالي.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن عودة توريس إلى صفوف فريقه السابق في مطلع يناير/كانون ثان المقبل مع بداية سوق الانتقالات الشتوية.

ومن المحتمل أن يخوض توريس أولى مبارياته مع أتلتيكو مدريد أمام الجار اللدود ريال مدريد على ملعب فيسنتي كالديرون يوم 7يناير المقبل في مباراة الذهاب من الدور الثاني من بطولة كأس ملك إسبانيا.

سوق الانتقالات في اسبانيا يفتح في 1 يناير وبالتالي لم يكون بإمكانه المشاركة في مباراة فريقه الجديد أمام ليفانتي في الجولة الـ 17 من الليغا الإسبانية والمقررة يوم 3 يناير المقبل.

توريس البالغ من العمر 30 عاما لعب عشر مباريات هذا الموسم مع ميلان في الدوري الإيطالي وسجل هدفا واحدا، ولم ينل ثقة مدرب الفريق الإيطالي فيليبو إينزاغي.

جدير بالذكر أن تورس خاض مع الفريق الاحمر والأبيض تسع مباريات &ضد ريال مدريد مدريد، ولم يحقق أي فوز فيهما حيث تعادل في أربع مباريات وخسر خمسة، وسجل فقط هدف واحد في احدى مبارايات الديربي التي انتهت بالتعادل 1-1.