قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يسعى نادي توتنهام هوتسبير الإنكليزي إلى الحصول على خدمات الكرواتي ماريو ماندزوكيتش مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت مجلة مترو البريطانية أن توتنهام يحاول جاهداً التوقيع مع مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، الدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في الميركاتو الصيفي.
&
وأضافت المجلة البريطانية أن إدارة النادي اللندني تستعد لتقديم عرض مالي بقيمة 35 مليون جنيه استرليني لنظيرتها في أتلتيكو مدريد من أجل انتزاع موافقتها على رحيل الكرواتي عن ملعب فيسنتي كالديرون هذا الصيف.
&
وأشارت إلى أن الدولي الكرواتي كان قد التحق بصفوف الروخي بلانكوس في صيف العام الماضي قادماً من بايرن ميونيخ الألماني بعد تعاقد الأخير مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي.
&
ولفتت إلى أن مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني قد يوافق على مغادرة مهاجمه الكرواتي الذي جلبه من أجل تعويض الإسباني ذو الأصول البرازيلية دييغو كوستا المنتقل إلى تشلسي الإنكليزي.
&
ويضم أتلتيكو مدريد في خط هجومه كل من الفرنسي أنطوان غريزمان المطلوب بقوة في كل من تشلسي مورينيو وبايرن غوارديولا بالإضافة للإسباني فيرناندو توريس العائد إلى بيته بعد سنوات طويلة مع ليفربول وتشلسي وميلان.
&
وأوضحت أن توتنهام سيجد صعوبة في حسم الصفقة بسبب رغبة مواطنه ليفربول في التوقيع مع المهاجم الكرواتي حيث خيب الإيطالي ماريو بالوتيلي كافة التوقعات لتعويض الأوروغوياني لويس سواريز الراحل لبرشلونة الإسباني.
&