قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يرفض نادي أتلتيكو مدريد الإسباني الاستسلام في مسألة الحصول على خدمات الأوروغوياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت شبكة ميدياست سبورت الإيطالية أن أتلتيكو مدريد يرفض رفع الراية البيضاء فيما يتعلق بالتوقيع مع الدولي الأوروغوياني إدينسون كافاني في الميركاتو الصيفي المقبل.
&
وأضافت الشبكة الإيطالية أن إدارة النادي الإسباني لن تستسلم أبداً لكافة التقارير الصحفية التي تؤكد اقتراب كافاني من حمل ألوان يوفنتوس الإيطالي في نهاية الموسم الحالي.
&
وكانت تقارير صحفية إيطالية قد أورد أن يوفنتوس اتفق مع كافاني حول كافة البنود الشخصية حيث كشفت أن النجم الأوروغوياني سيتقاضى مع فريق السيدة العجوز 7.5 مليون يورو سنوياً.
&
وأشارت إلى أن إدارة أتلتيكو مدريد تعتزم فتح باب المفاوضات مع نظيرتها في باريس سان جيرمان من أجل بحث إمكانية التوقيع مع كافاني ونقله من حديقة الأمراء إلى ملعب فيسنتي كالديرون هذا الصيف.
&
ولفتت إلى أن المدرب الأرجنتيني لأتلتيكو مدريد دييغو سيميوني يريد إحضار كافاني وتعزيز صفوف الروخي بلانكوس بمهاجم كبير مثل الأوروغوياني لتعويض الرحيل المرتقب للكرواتي ماريو ماندزوكيتيش الذي كان قد قدم إلى النادي الإسباني في الصيف الماضي آتياً من بايرن ميونيخ الألماني.
&
وتعتبر علاقة كافاني مع مدربه في سان جيرمان لوران بلان متوترة للغاية بسبب عدم الاعتماد عليه كمهاجم صريح وتفضيل زميله السويدي زلاتان إبراهيموفيتش حيث يلعب الأخير كرأس حربة فيما يتواجد الأوروغوياني في مركز الجناح.
&