&يواصل نادي أرسنال الإنكليزي مساعيه الجادة من أجل الحصول على خدمات الدولي الأوروغوياني إدينسون كافاني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت مجلة مترو البريطانية أن النادي اللندني أبدى رغبته القوية في التعاقد مع النجم الأوروغوياني كافاني وخطفه من ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي.
&
وأضافت المجلة البريطانية أن إدارة المدفعجية تريد جلب مهاجم النادي الباريسي إلى ملعب الإمارات من أجل تدعيم الجبهة الهجومية استعداداً للموسم الكروي المقبل.
&
وأشارت إلى أن أرسنال يتحرك صوب نجم منتخب الأوروغواي بعدما طالب إدارة النادي الفرنسي بالتخلي عن خدماته هذا الصيف في حال لم يلعب كرأس حربة صريح.
&
وتعد علاقة كافاني مع مدربه لوران بلان ليست على أفضل ما يرام بسبب اعتماد الأخير على النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش كمهاجم صريح فيما يدفع بالأوورغوياني في مركز الجناح مثل الأرجنتيني خافيير باستوري ومواطنه إيزيكويل لافيتزي والبرازيلي لوكاس مورا.
&
ولفتت إلى أن إدارة باريس سان جيرمان برئاسة القطري ناصر الخليفي ترصد الحصول على 55 مليون جنيه استرليني مقابل الموافقة على رحيل كافاني عن ملعب حديقة الأمراء.
&
وتتنافس عدة أندية أوروبية من بينها مانشستر يونايتد وليفربول الانكليزيين وريال مدريد وجاره اللدود أتلتيكو الإسبانيين ويوفنتوس الإيطالي على ضم الدولي الأوروغوياني.
&
&