يواصل نادي مانشستر يونايتد الانكليزي مساعيه الجادة من أجل الحصول على خدمات الأوروغوياني إدينسون كافاني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت مجلة مترو البريطانية أن مانشستر يونايتد اقترب بشدة من التوقيع مع النجم الأوروغوياني بعد موافقته على كافة مطالبه الشخصية.
&
وأضافت المجلة البريطانية أن إدارة النادي الانكليزي وافقت على دفع 5.75 مليون جنيه استرليني كراتب سنوي لكافاني من أجل إقناعه بحمل قميص الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.
&
وأشارت إلى أن كافاني يمتد بعقد طويل مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي حتى صيف عام 2018 إلا أن النادي الانكليزي العريق يضغط بقوة على الإدارة القطرية للنادي الباريسي من أجل الاستغناء عن خدماته هذا الصيف.
&
ولفتت إلى أن النادي الفرنسي يخطط للتخلص من النجم الأوروغوياني الذي كان قد قدم إلى أثرياء باريس في صيف عام 2013 بسبب خلافاته مع زميله النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.
&
وأوضحت أن المشادة الكلامية التي حدثت بين الأوروغوياني ومدرب سان جيرمان لوران بلان قد تعجل من رحيل مهاجم نابولي السابق صوب الدوري الانكليزي الممتاز خاصة أن كافاني عبر عن استيائه أكثر من مرة بسبب عدم الدفع به في مركز رأس الحربة الصريح الذي يحتكره السلطان إبراهيموفيتش بلا منازع.
&