قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يرفض المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو العودة من جديد إلى تولي تدريب نادي ريال مدريد الإسباني مفضلاً البقاء كمدرب لأحد الأندية الإنكليزية.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن المدرب البرتغالي استبعد فكرة العودة مجدداً إلى قلعة سانتياغو برنابيو من أجل تدريب ريال مدريد للمرة الثانية بعد تجربته الأولى ما بين عامي 2010 و2013.
&
وأضافت تلك الوسائل أن المدرب البرتغالي يرفض جملة وتفصيلاً العودة إلى ريال مدريد بسبب رغبته الكبيرة في البقاء في إنكلترا وتدريب أحد الأندية الكبيرة.
&
وأشارت إلى أن مورينيو ينتظر مكالمة من مسؤولي مانشستر يونايتد تتضمن الرغبة في جلبه إلى ملعب أولد ترافورد لتدريب الشياطين الحمر خلفاً للهولندي المخضرم لويس فان غال الذي بات قريباً من المغادرة أو الإقالة في ظل سوء النتائج التي يسجلها هذا الموسم.
&
وخرج مانشستر يونايتد من مسابقة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات لصالح فولفسبورغ الألماني وإيندهوفن الهولندي كما فشل في الفوز في آخر ست مباريات رغم التعاقدات الكبيرة التي أبرمها في سوق الانتقالات الصيفية مثل الألماني شفاينشتايغر والإيطالي دراميان والفرنسيين شنايدرلان ومارسيال والهولندي ممفيس ديباي.
&
وكان مورينيو قد أقيل من منصبه بقرار من الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش كمدرب لتشلسي بعد النتائج الكارثية للبلوز هذا الموسم ليخلفه الهولندي غوس هيدينك كمدير فني مؤقت.
.
&