قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&استغل نادي برازيلي صغير تواجد المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو في الولاية التي ينتمي إليها، ليعرض عليه تولي الإدارية الفنية للفريق، كأحد أشكال المزاح في اليوم المعروف بإسم "يوم الأبرياء".

وقد قرر نادي ايبيس سبورت كلوب البرازيلي، الذي يروج لنفسه كـ"الأسوأ على مستوى العالم"، تقديم المقترح بشكل عبقري ومثير وطريف بنشر عقد على الشبكات الاجتماعية يتضمن شروطا كوميدية للغاية.
&
وجاء في مقترح النادي الواقع بمدينة باوليستا البرازيلية: "لن نمنحه (مورينو) ضمان الاستمرارية في النادي اذا ما حقق الفريق فوزين على التوالي أو أي ألقاب".
&
هذا النادي، الذي لعب دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي في بطولة ولاية برنامبوكو الاقليمية، عرض على مورينيو في هذا المقترح الطريف عقدا مدته عامين يبدأ من يوم 28 ديسمبر، وهو اليوم المعروف بإسم "يوم الأبرياء"، ويتضمن غالبا تنفيذ مواقف وكذبات مضحكة.
&
وبالنسبة للمزايا التي يتضمنها العقد &فإن النادي قال إنه سيكون سلة من الأغذية شهريا ومكافآت عن كل هزيمة ، وزيادة في الراتب اذا ما خسر الفريق بفارق كبير من الأهداف، هذا بجانب فسخ التعاقد اذا ما حقق الفريق أي لقب.
&
وكان نادي ايبيس سبورت كلوب قد دخل موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية كـ"أسوأ فريق في العالم" بعدما لعب 23 مباراة دون الفوز في الفترة بين يوليو 1980 ويونيو 1984.
&
يُشار أن هذا الاعلان الطريف قد &تزامن مع وصول مورينيو، الذي أقيل مؤخرا من تدريب نادي تشيلسي الإنكليزي، لولاية برنامبوكو حيث يقضي عطلة رفقة العائلة.
&
&
شاهد صور العقد :&
&

&

&&&

&