&كشفت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية أن إدارة نادي تشلسي عقدت اجتماعاً عاجلاً مع مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو من أجل تحديد مصيره ومستقبله على رأس الجهاز الفني للبلوز في أعقاب الخسارة التي مني بها الفريق على يد مستضيفه ليستر سيتي الاثنين المنصرم في ختام مباريات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الإنكليزي.

ولم تقلص الخسارة التي تعرض لها &تشلسي في المنافسة على الدرع الممتاز فحسب بل رفعت من فرصه في الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى بعد سلسلة من النتائج السلبية التي تكبدها هذا الموسم.
&
وبحسب تقارير إنكليزية فإن مالك النادي الثري الروسي رومان أبراموفيتش أصبح مقتنعاً أكثر من أي وقت مضى بأن الوقت أصبح مناسباً لإقالة مورينيو مهما كلفه ذلك من خسائر مالية تفادياً لإنهيار الفريق بعدما منحه الفرصة والوقت الكافيين لتصحيح أوضاع البلوز الأسابيع الماضية ، غير أن "السبيشل وان" فشل في مهمته ، ليتكبد الفريق معه نتائج كارثية لم يحجبها التأهل الشاق لثمن نهائي أبطال أوروبا.
&
وفي حال تأكد إقالة مورينيو من تدريب النادي اللندني، فإن صحيفة "الدايلي ميل" أكدت بأن هناك أسماء عديدة مرشحة لخلافته من ضمنهم براندان روجرز المدرب المقال من تدريب ليفربول في شهر أكتوبر المنصرم ، أما المرشح الآخر فهو الاسباني خواندي راموس المدرب السابق لنادي توتنهام هوتسبير وريال مدريد والذي حقق نتائج باهرة مع نادي إشبيلية الإسباني في بطولة الدوري الاوروبي.
&
وتبقى جماهير البلوز تترقب القرار النهائي الذي ستتخذه إدارة تشلسي حيث أصبحت تدعم قرار إحداث تغيير في الجهاز الفني في ظل الأوضاع المتردية ، والتي أصبح عليها الفريق خاصة بعد حالة الانقسامات التي عرفتها غرف ملابس ملعب ستامفورد بريدج.
&