قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لا يكترث المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو العاطل عن العمل، والمرشح لتدريب مانشستر يونايتد الإنكليزي، لتعاقد مانشستر سيتي مع المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا،

وأعلن نادي مانشستر سيتي ثاني الدوري الإنكليزي يوم الاثنين تعاقده مع المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا لمدة 3 مواسم، خلفا لمدربه الحالي التشيلي مانويل بيليغريني.

وقال النادي الانكليزي في بيان له: "مانشستر سيتي بإمكانه التأكيد انه قام في الأسابيع الاخيرة بالبدء وانهاء المفاوضات التعاقدية مع بيب غوارديولا ليصبح مدربا للنادي اعتبارا من موسم 2016-2017".

وعلى الرغم من أن إعلان النادي الإنكليزي عن تعاقده مع غوارديولا، أثار اهتماما كبيرا في مختلف وسائل الإعلام العالمية، إلا أن ذلك لم يهز ولو شعرة واحدة من رأس المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وشارك المدرب البرتغالي "المثير للجدل" جوزيه مورينيو في التجمع الذي أقيم في استاد ويمبلي الشهير في لندن، لدعم الامين العام للاتحاد الاوروبي لكرة القدم السويسري جاني اينفانتينو أحد المرشحين الخمسة لرئاسة الاتحاد الدولي (فيفا).

وخلال تواجده في التجمع، سئل المدرب البرتغالي من قبل أحد الصحفيين عن رأيه في تولي غوارديولا تدريب مانشستر سيتي وإمكانية أن يرد مورينيو على ذلك بتولي تدريب منافسه مانشستر يونايتد في الموسم المقبل، لكن "سبيشال وان"، تجاهل الرد على السؤال وكأن الأمر لم يعنيه، واكتفى فقط بهز رأسه، قبل أن يتوجه للجلوس في المقعد المخصص له.

جدير بالذكر أن المدرب البرتغالي يعد أبرز المرشحين لخلافة المدرب الهولندي لويس فان غال في تدريب مانشستر يونايتد في الموسم الكروي المقبل، في ظل معاناة الشياطين الحمر هذا الموسم تحت إشراف الهولندي، وفي حال توليه الفريق الأحمر، سيشهد الدوري الإنكليزي منافسة شرسة بينه وبين غوارديولا على غرار المنافسة التي جمعت المدرب في الدوري الإسباني، حينما كان غوارديولا مدربا لبرشلونة ومورينيو مدربا لريال مدريد.

شاهد الفيديو:

&

&