&كالعادة، ابتكر الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني طريقة جديدة للتواصل مع لاعبيه واستقبال نصائحه.

وذكرت صحيفة كيكر الألمانية أن المدرب الإسباني بيب غوارديولا ابتكر طريقة جديدة للتواصل مع لاعبي بايرن ميونيخ هي البريد الإلكتروني.
&
وأضافت الصحيفة الألمانية أن نجوم العملاق البافاري تسلموا رسائل خاصة من المدير الفني الشاب تحتوي على نصائح وقواعد ولوائح صارمة من أجل تطبيقها والسير عليها والتحذير بشدة من مخالفتها.
&
وأشارت إلى أن العلاقة بين غوارديولا ولاعبيه أصبحت متوترة بشكل كبير في الفترة الأخيرة بسبب حال التسيب والفوضى داخل المجموعة وقيام بعض اللاعبين برحلات سفر شخصية دون استشارة الجهاز الفني وإدارة الفريق البافاري.
&
ولفتت إلى أن غوارديولا أمر لاعبيه بضرورة الانصياع إلى تعليماته عبر البريد الإلكتروني واحترام اسم النادي الذين يلعبون من أجل ألوانه علاوة على تحذيرهم من السهرات الليلية المكثفة والمبالغ فيها.
&
وأوضحت أن المدرب الإسباني حذر نجومه من الرحلات الخاصة للترفيه عن النفس فضلاً عن زيادة الوزن لبعض اللاعبين بشكل مبالغ.
&
وكان غوارديولا قد رفض تجديد عقده مع بايرن ميونيخ مكتفياً بثلاثة مواسم في ملعب أليانز أرينا فيما أعلن النادي البافاري على الفور توقيعه مع المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي لمدة ثلاث سنوات حتى عام 2019.
&