&بعد قرار المدرب الإسباني بيب غوارديولا بالرحيل عن الدوري الألماني من أجل خوض تجربة جديدة في ملاعب الدوري الإنكليزي الممتاز بدأت وسائل الإعلام تتحدت عن تبعات الخطوة الجديدة للمدير الفني لبايرن ميونيخ حالياً.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن بيب غوارديولا سيلحق ضرراً كبيراً بقطبي الكرة الإسبانية في حال وقع رسمياً على عقود تدريبه لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن غوارديولا يريد بناء فريق قوي قادر على الظفر بكافة الألقاب المحلية والأوروبية مع السيتزن.
&
وأشارت إلى أن فريق غوارديولا الجديد سيكون البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي أساسه بالإضافة إلى الاحتفاظ بخدمات مواطنه وهداف الفريق السماوي سيرخيو أغويرو.
&
ولفتت إلى أن هذا الأمر سيؤذي برشلونة كثيراً في حال تحقق وأصبح واقعاً كم أنه سيؤثر بشكل سلبي على خطط غريمه ريال مدريد الذي يحاول الحصول على خدمات أغويرو منذ سنوات حتى قبل انتقاله إلى صفوف السيتي عندما كان ضمن صفوف أتلتيكو مدريد.
&
وكان غوارديولا قد رفض تمديد عقده مع بطل ألمانيا واكتفى بفترة المواسم الثلاثة التي وقع عليها سابقاً كاشفاً أنه يريد التدريب بشغف في البريميرليغ.
&
وعلى الفور أعلن بايرن ميونيخ تعاقده مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي كان يقضى فترة راحة بعد إقالته من تدريب ريال مدريد الإسباني في نهاية الموسم الماضي حيث وقع عقداً لمدة ثلاث سنوات حتى صيف عام 2019.
&