&بات المدرب الإسباني بيب غوارديولا قاب قوسين أو أدني من قيادة نادي مانشستر سيتي الإنكليزي بعد إعلانه عدم تجديد تعاقده مع فريقه بايرن ميونيخ الألماني.

وذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن المدرب الإسباني الشاب بيب غوارديولا اتفق على كافة تفاصيل عقده مع مانشستر سيتي من أجل الإشراف عليه بداية من الصيف القادم.
&
وأضافت الصحيفة الألمانية أن مدرب برشلونة سابقاً سوف يوقع على عقد مع مانشستر سيتي لمدة ثلاث سنوات حيث سيتقاضى راتباً سنوياً هو الأعلى من بين المدربين بقيمة 25 مليون يورو.
&
وأشارت إلى راتب غوارديولا الجديد سوف يجعله المدرب الأعلى راتباً في العالم متجاوزاً غريمه البرتغالي جوزيه مورينيو الذي أقيل من منصبه التدريبي في تشلسي علماً أن كان يتقاضي 15 مليون يورو سنوياً.
&
ولفتت إلى أن غوارديولا كان يتحصل مع العملاق البافاري على راتب سنوي يبلغ 12 مليون يورو ما يعني أنه سيتقاضي أكثر من ضعف الراتب مع ناديه الإنكليزي الجديد.
&
وكان بايرن ميونيخ قد أعلن عن عدم رغبة غوارديولا تجديد عقده مكتفياً بمواسمه الثلاثة كاشفاً في الوقت نفسه أن المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي سيخلف المدرب الإسباني في ملعب أليانز أرينا.
&
ونجح غوارديولا في قيادة بايرن ميونيخ للفوز بالدوري الألماني في مناسبتين كما أنه ظفر بكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبية وفي طريقه لحصد لقبه الثالث في البوندسليغا.
&