&كشف رئيس بايرن ميونيخ بطل الدوري الالماني لكرة القدم كارل هاينتس رومينيغه الاثنين ان ادارة النادي البافاري كانت على علم منذ اسبوعين بقرار رحيل مدربه الاسباني جوسيب غوارديولا.

وقال رومينيغه في تصريح لصحيفة "بيلد" الاكثر شعبية في المانيا: "خلال حفلة النادي بمناسبة عيد الميلاد قبل اسبوعين، ابلغني غوارديولا انه يبحث عن تحد جديد واعتذر تقريبا عن مواصلة مشواره معنا".
&
واوضح رومينيغه ايضا انه "يعتقد" بانه يعرف الوجهة المقبلة لغوارديولا (44 عاما)، لكنه "يأمل ترك الاعلان عنها" للمدرب الكاتالوني او "النادي الذي سيتعاقد معه".
&
وكان بايرن ميونيخ اعلن امس الاحد ان غوارديولا سيترك منصبه الذي استلمه قبل 3 اعوام، في نهاية الموسم وان الايطالي كارلو انشيلوتي سيخلفه.
&
واوضح ريس الفريق البافاري انه شعر في نهاية ايلول/سبتمبر الماضي انه من الصعب الاحتفاظ بالاسباني مع الفريق. وقال "فجأة، سمعت تلميحات كان يجب شرحها. ولكننا لم نرغب في الكشف عنها واردنا منحه بعض الوقت ليتخذ قراره بهدوء".
&
وكان رومينيغه فتح الباب امام رحيل غوارديولا باعلانه مؤخرا انه "ليس هناك شخص في العالم غير قابل للاستبدال. اللاعبون يأتون ويرحلون والامر ذاته بالنسبة الى المدربين".
&
وخلال رده على سؤال بخصوص مؤهلات انشيلوتي (56 عاما)، ركز رومينيغه على "خبير هادىء ومتزن يعرف التعامل مع النجوم ويلعب باسلوب متنوع".
&
وبخصوص "الصعوبات التي واجهها للتعاقد مع المدرب السابق لريال مدريد الاسباني"، اعتبر رومينيغه ان نصف اندية القارة الاوروبية "كانت ترغب في التعاقد معه".