قاد المهاجم الدولي ماريو غوتسه فريقه بايرن ميونيخ بطل المانيا لكرة القدم الى الفوز على انتر ميلان الايطالي 1-صفر الثلاثاء في شنغهاي في مباراة ودية ضمن استعداداتهما للموسم الجديد.
&
وسجل غوتسه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 80 اثر تلقيه كرة خلف الدفاع فكسر مصيدة التسلل وانفرد بالحارس الارجنتيني خوان بابلو كاريثو وراوغه قبل ان يتابعها داخل المرمى الخالي.
&
ودخل غوتسه احتياطيا مطلع الشوط الثاني مكان توماس مولر، فيما لعب غاريثو مكان السلوفيني سمير هاندانوفيتش في الدقيقة 63.
&
ولعب الفريق البافاري بتشكيلته الكاملة في الشوط الاول قبل ان يقوم مدربه الاسباني جوزيب غوارديولا بتغييرات عدة في الشوط الثاني، ووحده النمسوي دافيد الابا لعب المباراة كاملة.
&
من جهته، لعب مدرب انتر ميلان روبرتو مانشيني بتشكيلته الاساسية معززة بالوافدين الجديدين الفرنسي جوفري كوندوغبيا والاسباني مارتن مونتويا قبل ان يستبدلهما في الدقيقتين 46 و 65 على التوالي.
&
وغاب قطب الدفاع الجديد الدولي البرازيلي جواو ميراندا.
&
وهو الفوز الثاني لبايرن ميونيخ في جولته الصينية بعد الاول على فالنسيا الاسباني 4-1 السبت الماضي في بكين.
&
ويخوض الفريق البافاري مباراة اعدادية ثالثة واخيرة في الصين بعد غد الخميس امام غوانغجو ايفرغراند بطل الدوري المحلي في الاعوام الاربع الاخيرة وبطل دوري ابطال اسيا عام 2013 والذي يشرف عليه حاليا البرازيلي لويز فيليبي سكولاري.
&
في المقابل، خسر انتر ميلان مباراته الاولى في استعداداته الصيفية بعد فوزين على شتوتغارت كيكرز الالماني 4-3 ومواطنه كاربي 4-2 في 11 و 15 تموز / يوليو الحالي.

&
&
شاهد هدف المباراة الوحيد:&