اعتبر المدير الرياضي لبايرن ميونيخ بطل المانيا لكرة القدم ماتياس زامر الاربعاء ان مستقبل اللاعب باستيان شفاينشتايغر مع الفريق لا يزال غير واضح، معترفا بشائعات تتحدث عن انتقاله الى مانشستر يونايتد الانكليزي.
&
وينتهي عقد شفاينشتايغر (30 عاما) مع بايرن ميونيخ في صيف 2016، وقد خاض معه 13 موسما حتى الان احرز فيها لقب الدوري الالماني 8 مرات.
&
وقال زامر لدى سؤاله عن شفاينشتايغر في مؤتمر صحافي مخصص لتوقيع النادي البافاري مع البرازيلي دوغلاس كوستا "لا يمكن استبعاد شيء"، مضيفا "انه عالم مجنون".
&
وتابع "لقد قال بوضوح انه جزء مهم من الفريق، ولكن لنرى، فنحن ما زلنا ننتظر".
&
من جهته، قال شفاينشتايغر لشبكة "اي ار دي" التلفزيونية انه سيتحدث مع رئيس النادي كارل هاينتس رومينيغه بشأن مستقبله هذا الصيف.
&
وكان شفاينشتايغر واحدا من عدة لاعبين غابوا اليوم عن الحصة التدريبية استعدادا للموسم الجديد.
&
واضفى النجم الالماني مزيدا من الغموض حول مستقبله بقوله "يبقى عام من عقدي، ولذلك لا داعي للعجلة، كما ان الصيف بالكاد بدأ".
&
وتعرض شفاينشتايغر لسلسلة من الاصابات في الموسم الماضي فخاض 20 مباراة فقط من اصل 34 لفريقه في الدوري الذي احرز لقبه الثالث على التوالي.
&
ويأتي تصريح زامر بعد يومين على اعلان شفاينشتايغر انه "متحمس" لتحقيق انجاز غير مسبوق مع فريقه والمتمثل في التتويج باللقب الرابع على التوالي في البوندسليغا نافيا الشائعات التي مفادها احتمال انضمامه الى صفوف مانشستر يونايتد بقوله "نحن ابطال المانيا في الاعوام الثلاثة الاخيرة واعتقد بانه ليس هناك فريق سبق له تحقيق رباعية متتالية. انه حافز جيد بالنسبة الي".
&
&