&من المتوقع أن يعقد مسؤولو بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنكليزي اجتماعاً هاماً لمناقشة ملفات عدة لاعبين من الطرفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن اجتماعاً وصف بالهام سيعقد بين مسؤولي مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ من أجل الحديث حول مستقبل ثلاثة لاعبين في صفوف الناديين الإنكليزي والألماني.
&
وأضافت الصحيفة الألمانية أن الاجتماع يتعلق بشكل كبير بمستقبل الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا مع الشياطين الحمر وثنائي بايرن ميونيخ باستيان شفاينشتايغر وتوماس مولر.
&
وأشارت إلى أن المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد إد ودوارد عقد جلسة مع إدارة بايرن ميونيخ للخوض في العرض الذي قدمه النادي البافاري لنظيره الإنكليزي من أجل الحصول على خدمات الأرجنتيني دي ماريا.
&
ولفتت إلى أن دي ماريا كان قد انتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد في الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من ريال مدريد في صفقة قياسية بلغت 75 مليون يورو.
&
وأوضحت أن ودوارد سيحاول الاستفسار حول وضعية الدوليين الألمانيين شفاينشتايغر وتوماس مولر بتوصية من المدرب الهولندي لويس فان غال المدير الفني الحالي لمان يونايتد والذي كان قد أشرف على تدريبهما عندما كان مدرباً للفريق البافاري.
&
وأكملت أن توماس مولر كان قد أغلق باب رحيله عن ملعب أليانز أرينا بتأكيده على سعادته مع فريق المدرب بيب غوارديولا على الرغم من إبدائه الفخر والسرور برغبة مانشستر يونايتد بالتوقيع معه فيما وصف المدير الرياضي ماتياس زامر مستقبل لاعب خط الوسط شفاينشتايغر مع بايرن ميونيخ بغير الواضح.
&