&يواصل نادي مانشستر سيتي الانكليزي مساعيه القوية من أجل التعاقد مع الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني الحالي لبايرن ميونيخ الألماني من أجل تولى مهمة تدريب الفريق الأول بداية من الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن مانشستر سيتي مازال يبدي رغبة قوية في التوقيع مع المدرب الإسباني الشاب بيب غوارديولا وتسلم مهام قيادة السيتزن.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة السيتي تضع مدرب برشلونة الأسبق وبايرن ميونيخ الحالي على رأس قائمة المدربين المرشحين لخلافة التشيلي مانويل بيليغريني.
&
وأشارت إلى أن المدرب التشيلي الذي كان قد توج بلقب الدوري الانكليزي الممتاز في الموسم الماضي اقترب بشدة من الرحيل عن ملعب الاتحاد بسبب خروج السيتزن بلا ألقاب في الموسم الحالي على المستويين المحلي والقاري.
&
ولفتت إلى أن غوارديولا يواجه صعوبات جمة في الوقت الحالي مع العملاق البافاري حيث أقصى من نصف نهائي كأس ألمانيا على يد بروسيا دورتموند واقترب كثيراً من الخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا إثر خسارته من برشلونة في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة.
&
وأوضحت أن فوز غوارديولا فقط بلقب الدوري الألماني لا يرضي إدارة النادي البافاري وجماهيره الغفيرة التي كانت تأمل بمواصلة السيطرة على البطولة القارية الشهيرة بعد فوزها بالخماسية النادرة في عام 2013 منها الثلاثية التاريخية التي أحرزها المدرب المخضرم يوب هاينكس قبل تقاعده نهائياً.
&
يذكر أن شبكة bein sports &الرياضية قد أفادت نقلاً عن مصادر خاصة أن إدارة السيتي توصلت لاتفاق أولي مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا من أجل تدريب الفريق الانكليزي في الموسم الجديد مقابل 22 مليون يورو سنوياً.
&