خرج اللاعب توماس مولر مهاجم بايرن ميونيخ الألماني عن شعوره، بعد قرار مدربه الإسباني بيب غوارديولا باستبداله في الشوط الثاني من مباراة فريقه التي خسرها بثلاثية نظيفة أمام برشلونة الإسباني في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأظهرت اللقطات التلفزيونية اللاعب الدولي الألماني وهو غاضب وفاقد لأعصابه في الدقيقة 79 من المباراة، بعدما قرر مدربه استبداله والدفع بمواطنه ماريو غوتزه، علما أن هذا التبديل هو الوحيد الذي أجراه المدرب الإسباني، في الوقت الذي كانت فيه النتيجة تشير إلى تقدم الفريق الكاتالوني بهدف وحيد.

&وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن مولر أظهر غضبا شديدا تجاه مدربه حين قرر استبداله، في الوقت الذي حاول فيع غوارديولا تهدئته دون جدوى.

وأشارت الصحيفة الكاتالونية إلى أن واقعة غضب مولر وانفعاله على مدربه أثارت اهتمام وسائل الإعلام الألمانية التي أوضحت من خلال قراءة شفاه اللاعب، أنه وعدد من اللاعبين الآخرين، احتجوا على النظام التكتيكي الذي كان يستخدمه المدرب الإسباني.

وبدأ مولر بالصراخ بصوت عال احتجاجا على تغييره، حتى داخل أرضية الملعب، وبعد دقائق معدودة من إجراء التبديل، طلب غوارديولا تفسيرا من اللاعب قبل جلوسه على مقاعد البدلاء، ليرد مولر عليه قائلا: "يمكنك إنهاء هذه المهزلة"، وفقا لما نقلته الصحيفة عن وسائل الإعلام الألمانية.

وكان مولر قد أدلى بتصريح صحفي بعد المباراة قائلا: "نحن نحب اللعب، بالتأكيد إنه لشيء سيء على أي لاعب أن يخرج من مباراة في نصف النهائي، ولكن المدرب هو صاحب الكلمة العليا، ماذا يمكنك أن تفعل؟".

شاهد الفيديو: