&تلقى نادي بايرن ميونيخ الألماني بقيادة مدربه الإسباني بيب غوارديولا ضربة قوية بإصابة ظهيره الأيسر خوان بيرنات خلال مباراة الفريق الأخيرة ضد هوفنهايم ضد الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المحلي.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الدولي الإسباني الشاب خوان بيرنات أصيب خلال مباراة فريقه بايرن ميونيخ التي أقيمت خارج الديار أمام هوفنهايم ضمن لقاءات البوندسليغا.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن لاعب هوفنهايم رودي تدخل بشكل قوي على ظهير بايرن ميونيخ في الشوط الأول ما أجبر غوارديولا على الاحتفاظ بلاعبه الشاب مع بداية انطلاق الشوط الثاني خشية من تفاقم إصابته.
&
&وأشارت إلى أن غوارديولا يتخوف من إمكانية تعرض لاعبه لإصابة قوية قد تمنعه من المشاركة ضد بورتو البرتغالي في مباراة الإياب في إطار الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل على ملعب أليانز ارينا.
&
ولفتت إلى أن العملاق البافاري كان قد سقط في البرتغال بنتيجة غير متوقعة بهدف مقابل ثلاثة أهداف أمام رفاق القائد ريكاردو كورايسما الذي أحرز هدفين في مباراة الذهاب.
&
وأوضحت أن بايرن ميونيخ يعاني من عدة إصابات في صفوفه مثل مدافعه المغربي المهدي بن عطية والنمساوي ديفيد آلابا والإسباني خافيير مارتينيز والهولندي آريين روبن والفرنسي فرانك ريبيري .
&
يذكر أن بايرن ميونيخ حقق فوزاً صعباً على هوفنهايم بهدفين نظيفين ليصبح قاب قوسين أو أدني من التتويج بلقب الدوري الدوري الألماني للمرة الثالثة على التوالي.
&