&اقترب نادي بايرن ميونيخ الألماني من استعادة خدمات نجمه الهولندي الطائر آريين روبن بعد غياب طويل عن الملاعب بسبب الإصابة.

وذكر الحساب الرسمي للنادي البافاري على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر" أن الدولي الهولندي المخضرم آريين روبن يمضي بخطى ثابتة نحو التخلص تماماً من الإصابة التي عانى منها في الفترة الماضية.
&
ونشر الحساب الرسمي للعملاق البافاري الذي يقترب من الفوز بلقب الدوري الألماني للمرة الثالثة على التوالي صورة للنجم الهولندي خلال خوضه تدريبات خاصة في برنامجه التأهيلي المعد لتجاوز آثار الإصابة.
&
وكتب النادي الألماني على حسابه في موقع التغريدات القصيرة:"الجميع مشتاق لعودتك... روبن".
&
ويعيش بايرن ميونيخ الألماني لحظات صعبة بسبب كثرة الإصابات التي تجتاح فريق المدرب بيب غوارديولا في كافة المراكز حيث يغيب كل من النمساوي ديفيد آلابا والمغربي المهدي بن عطية والإسباني خافي مارتينيز والهولندي آريين روبن والفرنسي فرانك ريبيري ما &دفعت الطبيب التاريخي في الفريق البافاري لمغادرته بسبب تلك الإصابات والانزعاجات.
&
يذكر أن بايرن ميونيخ نجح في قلب الطاولة على بورتو البرتغالي وانتفض لخسارته في الدراغاو بهدف مقابل ثلاثة بفوز ساحق في أليانز أرينا بستة أهداف مقابل هدف وحيد ليحجز بطاقته في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
&