&اقترب الجناح الدولي الهولندي اريين روبن، الغائب عن الملاعب منذ ثلاثة اسابيع بسبب الاصابة، من العودة الى فريقه بايرن ميونيخ الالماني، بعدما عاود تمارينه الفردية في قاعة التمارين الرياضية بحسب ما اعلن النادي البافاري الثلاثاء.

ويغيب روبن مع الفرنسي فرانك ريبيري والنمسوي دافيد الابا وباستيان شفاينشتايغر عن رحلة بايرن الى البرتغال حيث يتواجه مع بورتو الاربعاء في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا، وذلك بسبب اصابة في عضلات معدته.
&
وكشف روبن نفسه اليوم في تصريح نشرته صحيفة "بيلد" المحلية بانه يتحسن، مشيرا في الوقت ذاته الى تأثير اصابة من هذا النوع والتي تعرض لها في 22 اذار/مارس الماضي امام بوروسيا مونشنغلادباخ (2-صفر) في الدوري المحلي، على كافة جسده مضيفا: "الجميع يدرك بان كل شيء في الحياة اليومية مرتبط بعضلات المعدة. الوقوف، الجلوس. كل شيء يؤلمك. لكن الاوجاع بدأت تتضاءل".
&
ولم يحدد حتى الان الموعد المرتقب لعودة الجناح الهولندي الذي ما زال في المركز الثاني على لائحة افضل هدافي الدوري برصيد 17 هدفا، لكن اللاعب نفسه اكد بانه لن يخاطر لكنه سيعمل بجهدد كبير على امل اللحاق ربما بفريقه لمواجهته المرتقبة مع غريمه بوروسيا دورتموند في 28 الشهر الحالي ضمن الدور نصف النهائي من مسابقة الكأس المحلية.
&
من جهة اخرى، كشف بايرن بان الابا الذي كان خضع لعملية جراحية في ركبته اليمنى سيعاود تمارينه الخفيفة دون الضغط على مفاصله، وان ريبيري (تعرض الى اصابة في الكاحل) عاد والمغربي مهدي بنعطية (اصابة في الفخذ) والاسباني خافي مارتينيز (اصابة في الركبة) الى التمارين الاعتيادية.
&
اما بالنسبة لشفاينشتايغر الذي يعاني من الانفلونزا، فمن المتوقع ان يعود الى مركز تمارين الفريق في نهاية الاسبوع الحالي.
&
وسيتحضر بايرن بعد عودته من البرتغال لمواصلة زحفه نحو الاحتفاظ بلقب الدوري المحلي وهو سيحل ضيفا على هوفنهايم السبت وذلك قبل ثلاثة ايام من استضافة بورتو في لقاء الاياب.