قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&رفض لويس إنريكي مدرب نادي برشلونة الإسباني اعتبار فريقه الأوفر حظاً لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مؤكدا أنّ منافسه بايرن ميونخ الألماني "قوي بما فيه الكفاية لعدم الاكتراث بالإصابات". عندما يلتقي الفريقان، مساء الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي المسابقة الأوروبية.

وكشف إنريكي، خلال مؤتمر صحفي، الثلاثاء، أنّه يخوض مواجهة الأربعاء &بـ"مشاعر إيجابية" أمام منافس لا "يرهبه"، لكنه عاد وشدد على أنّه "يحترمه كثيراً" سواء الفريق البافاري أو مدربه الإسباني بيب غوارديولا.
&
وتابع انريكي قائلاً: "البايرن قوي بدرجة كافية لعدم الاهتمام بالإصابات، عانوا من هذه المشكلة لأشهر عديدة، لكن خطورتهم لا تزال كما هي".
&
ومن جهة أخرى ، نفى إنريكي وجود دافع إضافي لدى لاعبيه أثناء اللقاء على خلفية وجود مدربهم السابق في قيادة منافسهم الألماني، معتبراً أن غوارديولا أفضل مدرب في العالم.
&
وأوضح قائلاً: "فيما يخص بيب غوارديولا فنحن نعي جيداً أنّه ربما تكون هناك أشياء جديدة وقد تحدث مفاجآت ربما تعقد الأمور، لكن مهما كان فريق بيب فسنحاول التعامل مع هذا الأمر".
&
وفيما يتعلق بكون غوارديولا يقود البايرن وهو الذي سبق وأن قاد برشلونة لحصد 14 لقباً في ظرف &أربعة أعوام، فأكد إنريكي أنّ هذه الجزئية لن تكون حاسمة قائلاً: "لا أعتبر أنّها ستكون فاصلة، تفاصيل صغيرة هي التي تحدد سير هذا النوع من المباريات".
&
وحول البايرن، فأبرز إنريكي أنه "أحد أفضل فرق أوروبا" خاصة وأنّ لديه "طريقة مميزة" لا سيما مع وصول المدرب الكتالوني الذي "أضفى أموراً رائعة" على الفريق البافاري "ومنحه بصمته".
&
وأشار إنريكي أنّه ينظر للمباراة بنفس الفكر الذي تعامل به مع الأدوار السابقة من البطولة الأوروبية فقال: "سنحاول اللعب بنفس الأسلوب سواء على أرضنا أو خارجها، سنواصل اللعب بنفس الطريقة التي طبقناها طيلة الموسم".
&
وتابع قائلاً: "بالنسبة للمدربين فإنّ هذه المباريات تحوي نقطة سهلة لأنهم يدركون أنّ اللاعبين يخوضونها بتركيز"، لذا فإنّ ما أعمل عليه حالياً هو التعامل مع طريقة اللعب "الدفاعي والهجومي للبايرن".
&
يُشار أنّ نادي برشلونة يسعى لتحقيق الثلاثية في الموسم الحالي، حيث يحتل صدارة الدوري الإسباني كما وصل لنهائي كأس ملك إسبانيا، ويريد حصد لقب دوري أبطال أوروبا.