قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدي نادي تشلسي الإنكليزي رغبة قوية في التعاقد مع المدير الفني الحالي لمانشستر سيتي مانويل بيليغريني لقيادة البلوز بداية من الموسم الكروي القادم.

وذكرت إذاعة كوبيه الإسبانية أن إدارة تشلسي لديها رغبة جامحة في الحصول على خدمات المدرب التشيلي المخضرم مانويل بيليغريني &للإشراف فنياً على الفريق اللندني.
&
وأضافت الإذاعة الإسبانية الشهيرة أن إدارة الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش ستكثف كافة جهودها من أجل حسم كافة التفاصيل وإنهائها بنجاح مع المدرب العجوز وإعلان توليه المهمة رسمياً.
&
وأشارت إلى أن تحرك تشلسي يأتي في ظل اقتراب المدرب الإسباني الشاب بيب غوارديولا من تولي تدريب مانشستر سيتي بعد إعلان رحيله رسمياً عن النادي البافاري نهاية الموسم الجاري وإعلان خليفته الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
&
وكانت إدارة النادي اللندني قد أقالت المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو من من منصبه بعد النتائج الكارثية التي حققها بطل الدوري الانكليزي منذ بداية الموسم حيث يحتل الفريق المركز السادس عشر وبات مهدداً بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى في إنكلترا.
&
وعين تشلسي المدرب الهولندي المخضرم غوس هيدينك خلفاً لمورينيو حتى نهاية الموسم وسط انتظار ما إذا كان سيجدد تعاقده مع البلوز أم يتم تعيين مدير فني جديد.
&