&كشف الدولي الإيفواري سابقاً ديدييه دروغبا عن المرشحين للظفر بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز في ظل الصراع الكبير على مركز الصدارة هذا الموسم.

ورشح دروغبا الذي يلعب حاليا ضمن صفوف مونتريال أمباكت الكندي في الدوري الأميركي فريق مانشستر سيتي للمنافسة على لقب البطولة الإنكليزية مثلما فعل في السنوات القليلة الماضية.
&
وأضاف نجم البلوز سابقاً أن أرسنال هو الأقرب لحصد لقب البريمير ليغ معرباً عن قناعته بأن فريق المدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينغر سيتغلب في النهاية على الثنائي مانشستر سيتي وتشلسي وسيحققه صديقه الحارس الدولي التشيكي المخضرم بيتر تشيك اللقب مع المدفعجية.
&
واستبعد دورغبا فريقه السابق من سباق البريمير ليغ وأبدى أسفه الشديد لابتعاد أسود غرب لندن عن الصدارة بفارق كبير من النقاط ما يستحيل على فريق جويه مورينيو الاحتفاظ باللقب المحلي الذي توج به الموسم الماضي.
&
واستبعد دروجبا تشيلسي من المنافسة على اللقب وحصر المنافسة بين مانشستر سيتي وآرسنال لكنه اعتبر أن الأخير هو الأقرب للفوز في البطولة.
&
ويشهد الدوري الانكليزي الممتاز تغييراً دائماً في مراكز الصدارة فتارة يتربع مانشستر سيتي على عرش الترتيب وأحياناً أرسنال ومانشستر يونايتد فيما شهدت الجولة الماضية وصول ليستر سيتي إلى القمة متفوقاً على الكبار.
&
&